الوصف و التحليل

لكل الباحثين عن لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero في هذه المقالة ستجدون كل التفاصيل التي تخص اللعبة.
تمتع بأحراز الأهداف في لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero واختبر قدرتك على رسم الخطط المحكمة للحصول على الفوز بتقييم عالي.
 الألعاب الإلكترونية أصبحت إدمان عند الشباب والبنات على حد سواء ولكن المهتمين أكثر بالألعاب الرياضية هم فئة الشباب من عمر عشر سنوات فأكثر.
 وعلى وجهه الخصوص الألعاب التي تستطيع تحميلها على الهاتف تأخذ حيز أكبر من وقتك على مدار اليوم وذلك لسهولة الحصول عليها وسهولة فتحها وبدء اللعب بها.
ومن الألعاب الرياضية المنتشرة مؤخرا هي لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero فهي من أكثر ألعاب كرة القدم متعه وشعبيه وأثاره وذلك لتركيزها على وضع الخطط والمهام التكتيكية لإحراز الأهداف الواحد تلو الآخر.
من مميزات اللعبة أن حجمها صغير وتعمل على الهواتف القديمة المعروفة بضعف إمكانياتها ولكن مصممو اللعبة جعلوا كل فئات الهواتف تستطيع تحميل اللعبة حتى لو نوعه قديم نسبيا.
وبالرغم من صغر حجمها وإتاحة تشغيلها على مختلف أنواع الهواتف فهي أيضا تتمتع بجرافيك مميز وموضح لكل تفاصيل اللعبة كما تتمتع بوضوح الصورة ونقاء الألوان.
سوف تستمتع كثيرا وأنت تضع الخطط لاجتياز التحديات الموضوعة لك وكأنك لاعب ناشئ في أول طريقه وحلمه أن يحترف في الأندية العالمية.
تستطيع التحكم في اللعبة عن طريق وضع الخطة لسير الهجمة سواء كانت بتمرير الكره بطريقه معينه من لاعب لآخر أو بتسليمها مباشرة للمهاجم ومن ثم تسديد الهدف بالشقلبات الهوائية وبالقدم أو بالرأس.
مع الشخصية المختارة ، يجب أن تمر بتدريب قصير ، حيث يمكنك التعرف على أساسيات اللعبة: تعلم كيفية المرور بشكل صحيح ، وكيفية إجراء هجوم وتسجيل الأهداف بدقة في هدف الخصم. في المستقبل ، عليك أن تتعامل مع تطوير إستراتيجية اللعبة الرئيسية بنفسك. إذا كنت في طريق مسدود ، راقب لاعبين آخرين: تحليل نمط لعبة شخص آخر سيساعدك على تطوير تكتيكاتك الأكثر فاعلية.
بمجرد أن يبدأ لاعب كرة قدم بالفوز ، ستبدأ شعبيته بالنمو. مع التطوير الوظيفي ، سوف تبدأ في تلقي العروض للانضمام إلى فرق مختلفة. حاول اختيار فرق ذات تصنيف أعلى - سيكون اللعب في مبارياتها بالتأكيد أكثر صعوبة ، لكن مثل هذه الانتصارات ستجلب المزيد من المال. "بعد ضخ" شخصية ، ستحصل على فرصة لتغيير الأندية ، واختيار الفريق الأكثر تصنيفًا.
تلعب Score Hero ، سوف تكون في عدة مواسم. ينقسم كل موسم إلى عدد معين من المستويات ، وتقديم المهام الفردية في كل مرحلة. على سبيل المثال ، في المستوى الأول ، سوف تحتاج الشخصية إلى تسجيل هدف من موقع معين ، وفي المستوى الثاني - لتسجيل هدف دقيق ضد هدف الخصم ، بعد تمرير الكرة إلى لاعب آخر.
مع الزيادة في مستوى خيارات المهمة ، سوف تصبح أكثر وأكثر ، وذكاء المعارضين - أكثر وأكثر قوة. في المستويات الصعبة ، لن تتمكن من نقلها إلى لاعب آخر أو تسجيل هدف في مرمى الخصم بضربة واحدة. هنا ، تعتبر التكتيكات والانتباه والقدرة على تحليل أخطاء المنافسين مفيدة للغاية.
تحتوي اللعبة على شيء مشابه لسرد القصة ، لذا حاول قراءة رسائل اللعبة حتى لا تفوت أي تفاصيل مهمة. خطأ قد يكلفك بضع خطوات على سلم الوظيفي.

نبذه عن طريقة اللعب:

  • ستتقمص شخصية لاعب مبتدئ في عالم كرة القدم ومهمتك أن تجعل من هذا اللاعب أسطورة بين الأندية العالمية عن طريق تزويد خبرات ومهارات هذا اللاعب ووضع الخطط التكتيكية لاجتياز المستويات والوصول إلى النهائي.
  • فكما عودتنا شركة فيرست تاتش المنتجة للعبه على الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة للعبه وإتقان التحكم بتحركاتها كما تتميز بالجرافيك ثلاثي الأبعاد الذي يضاعف المتعة عند اللعب بها.
  • تتكون اللعبة من أربعمائة مستوى مقسمين على أربع مراحل يكون عليك اجتيازها جميلا للوصول للقمه فستستمتع بالتخطيط لإحراز الأهداف ومحاولة تقليد تسديدات الهدافين العالمية مثل ميسي وكريستيانو رونالدو.
  • فاللعبة ستجعلك تقوم بتنفيذ الركلات التي طالما شاهدتها على الشاشة واستمتعت بها حان دورك لتكون أنت صاحب التسديدات في اللعبة.
  • أن كان الهدف تم تسديده ببراعة سوف تحصل على تقيم الثلاث نجوم وان كانت التسديدة ضعيفة ستحصل على نجمه واحده فقط ولكنك في الحالتين سوف تستمتع بتسديد الركلات وأحراز الأهداف.
إذا كنت تعرف كيفية العمل في فريق ويمكنك القيام بكل شيء بأقصى درجات الدقة ، فستحصل على تقدير جيد وستفتح لك جولة جديدة. بعد أن يتعلم المستخدم التقنيات اللازمة ، سيكون فريقًا كاملاً من لاعبي كرة القدم المحترفين مفتوحًا أمامه ، حيث يمكنك المشاركة في أخطر البطولات والبطولات. من أجل الفوز ، يجب عليك تسجيل أهداف أكثر من خصومك في اللعبة. بين المسابقات ، يمكن للاعب زيادة مواهب لاعبي كرة القدم ، وكذلك العمل مع المظهر. تقترب الرسوم المتحركة للاعبين أثناء اللعب من السلوك الحقيقي للأشخاص ، والتي تبدو لطيفة للغاية حتى على الهواتف الذكية الضعيفة.

مميزات سكور هيرو مهكرة:

  • لعبه مجانية تماما لا تتطلب أي رسوم نقديه لتلعبها.
  • تشعرك بالمتعة وان تضع الخطط والاستراتيجيات لإحراز الأهداف والتقدم في المستويات.
  • تتميز سكور هيرو بالجرافيك الرائع الموضح لكل تفاصيل اللعبة وبألوان زاهيه وبصوره مجسمه ثلاثية الأبعاد.
  • الشعور بالإنجاز وأنت تساعد لاعبك في اجتياز المباريات والوصول إلى حلمه باللعب في أكبر الأندية.
  • تنوع خيارات التسديد في اللعبة وتمرير الكره بين اللاعبين سواء بالرأس أو بالرافعات البينية.
  • متعة اختيار شكل لاعبك وتحديد شكل ولون ملابسه وتغير قصة شعره من بين الكثير من قصات الشعر العالمية التي أتاحها لك مبرمجو اللعبة.
  • من الألعاب السهلة في تحركاتها ووضوح أزرار التحكم باللاعب وهذا جعلها تناسب كل الأعمار والفئات.
  • تأخذ مساحة صغيره على هاتفك ولا تحتاج أن تمسح الكثير من التطبيقات لكي تتمكن من تحميلها.
  • تجعلك تمضي الكثير من الوقت دون ملل أو ضجر فهي ستوفر لك التسلية والمتعة.
عندما يمكنك تحميل Score Hero على نظام أندرويد سيكون من السهل جدًا تعلم كيفية تشغيله. تتم جميع الضوابط في أسلوب بسيط جدا. تصبح سيد معارك كرة القدم وتصبح أفضل هداف لهذا الموسم. رسومات رائعة ، والمؤثرات الصوتية ، وساعات الإدمان على اللعب. يمكنك التعامل بشكل مستقل مع التغيير في مظهر بطلك وجعله معروفًا. بفضل استخدام نظام حديث وبديهي ، سيتم نقل التمريرات واللقطات الخاصة بك بدقة.